الاجراءات والتعليمات

الرجاء من السادة الراغبين في حجز مرافق أو معدات المركز الثقافي الملكي قراءة التعليمات والإجراءات المتبعة والمدرجة أدناه جيداً قبل المباشرة بتعبئة النماذج المعدة لذلك.

إجراءات الحجز:

  1. يرجى الاطلاع أولاً على لائحة أجور حجز مرافق و أجهزة ومعدات المركز الثقافي الملكي والمدرجة ضمن الصفحة الالكترونية للمركز.
     
  2. تعبئة نموذج الحجز المبدئي الخاص بحجز المرافق أو بحجز الأجهزة و المعدات المدرج ضمن الصفحة الإلكترونية وإرساله لعنوان البريد الإلكتروني المرفق rcc.reservation@rcc.gov أو الحضور شخصياً للمركز لتعبئة طلب الحجز المبدئي، و توقيعه لدى قسم التنسيق/ مديرية العلاقات العامة والمؤتمرات بالمركز.
     
  3. تزويد المركز بالتفاصيل و التعليمات المتعلقة بطبيعة النشاط قبل إعطاء الموافقة الخطية على الحجز.
     
  4. تزويدنا بالموافقات الأمنية إن اقتضت طبيعة النشاط ذلك.
     
  5. إرسال كتاب رسمي لتأكيد الحجز، ولا يعتبر طلب الحجز المبدئي حجزاً مؤكداً ما لم يصلكم كتاب خطي بذلك من قبل المركز بعد إجراء كافة المتطلبات اللازمة.
     
  6. دفع الأجور المترتبة على الحجز قبل موعد النشاط بأسبوعين على الأقل و توقيع اتفاقية بين المركز و الجهة القائمة بالنشاط.

 

التعليمات :

  1. تشتمل أجور الحجز على حجز القاعات وتجهيزها بالعدد المتوفر من المقاعد و الطاولات و المايكروفونات اللازمة.
     
  2. ي حالة الحاجة لأية أجهزة إضافية (أجهزة مرئية وأجهزة صوت) يرجى إضافة ذلك بتعبئة نموذج الحجز المبدئي الخاص بالأجهزة و المعدات، ويرجى ذكر ذلك في الكتاب الرسمي الموجه للمركز الثقافي الملكي، علماً بأنه يستوفى على الأجهزة الإضافية المطلوبة أجور أخرى لا تشملها أجور القاعات.
     
  3. الاتصال بمديرية العلاقات العامة و المؤتمرات ( قسم المتابعة و التنسيق ) أو إرسال بريد الكتروني للعنوان التالي rcc.reservation@rcc.gov.jo حال رغبتكم في إلغاء أو تغيير موعد الحجز و إلا سنضطر لإلغاء الحجز ما لم يردنا غير ذلك.
     
  4. الالتزام بكافة الأنظمة و التعليمات و القوانين المتبعة في المركز الثقافي الملكي.